sdssd
 
المالية
 
 

 

 

الاختصاصات التنظيمية

لإدارة المناقصات

تعمل الإدارة وفقا للاختصاصات التنظيمية التالية :

1- طرح الممارسات و المناقصات المعدة و ذلك حسب جدول المناقصات و الممارسات المعتمدة بعد التأكد من وجود المخصصات المالية لكل مناقصة أو ممارسة وفقا لقرار لجنة المناقصات بالوزارة .

2- متابعة المناقصات و الممارسات عند دراستها من قبل اللجان الفنية و ذلك للتأكد من الانتهاء منها في الوقت المحدد .

3- الرد على استفسارات لجنة المناقصات المركزية و ديوان المحاسبة و إدارة الفتوى والتشريع بخصوص الممارسات و المناقصات .

4- التنسيق مع إدارة الشئون القانونية في الوزارة و ذلك لإنجاز إجراءات المناقصات و الممارسات لتوقيع العقود .

5- متابعة الأمور المتعلقة بالبيوت الاستشارية مع وزارة التخطيط .

6- الإعداد و التحضير لمحاضر اجتماعات لجنة المناقصات بالوزارة و متابعة نتائج و توصيات تلك اللجنة .

7- متابعة الإجراءات الإدارية لتجديد و تمديد عقود الإيرادات والمصروفات.

8- متابعة إجراءات تنفيذ بنود العقود الإدارية والمحاسبية والقانونية بالتنسيق مع الإدارات المعنية.

9- المشاركة في إعداد العقود بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.

10- القيام بما يوكل للإدارة من اختصاصات و مهام أخرى مماثلة بما يفيد مصلحة العمل .