sdssd
 
المالية
 
 

 

 

الاختصاصات التنظيمية

لإدارة التكاليف

تعمل الإدارة وفقا للاختصاصات التنظيمية التالية :

1- جمع البيانات اللازمة لحساب تكاليف خدمات الوزارة من الوحدات التنظيمية المختلفة .

2- حصر أعداد القوى العاملة و تصنيفها حسب برنامج حساب التكاليف .

3- حصر جميع المصروفات و الأعباء العامة .

4- حصر جميع الأصول الرأسمالية من مباني و معدات و أجهزة و تدوين استهلاكها حسب الأسس المعمول بها محاسبيا .

5- مراجعة كشوف الجرد السنوي .

6- القيام بما يوكل للإدارة من اختصاصات و مهام أخرى مماثلة بما يفيد مصلحة العمل .